مشاعر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مشاعر

اقلامكم وافكاركم هي موهبتنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يد بيد علشان نرتقي بمنتدى همسه الم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليله بكى فيها القمر

يد بيد  علشان  نرتقي بمنتدى همسه الم Empty
مُساهمةموضوع: يد بيد علشان نرتقي بمنتدى همسه الم   يد بيد  علشان  نرتقي بمنتدى همسه الم Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 11:56 am

طبعا انا اخوكم عمر وجيت بدعوه من صاحبه الموقع مابي اذكر اسمها الله يحفظها وطبعا انا هذا المنتدى بيكون بيتي الثاني وانتم بتكونون اخواني واخواتي .. الخ مابي اكثر عليكم>>][ داعي مسجد ههه

انا طبعا علشان المنتدى وعلشان خاطر صاحبه المنتدى وعلشانكم كلكم قلت ابطرحلكم رائي تشوفه وتوافقون

انا عني اشوف انه تصميم المنتدى مو حلو يعني تصميم مو منظم بالوانه بكل شي فلذلك قلت انا بسوي تصميم وان شاء الله ينال اعجابكم ان شاء الله بكلم صديقي يوم الاربعاء او الخميس وبنسوي التصميم يعني على يوم السبت بيكون جاهز وبنركبه هل انتم موافقين نسوي تصميم يرتقى بمنتدانا وثاني شي ياخواني اي شخص يبي يسوي توقيع يكلمني وماعليه الا اسويله توقيع فلاشي ولو يبي كمان

اخوكم / عمر
ألم فتاة
مراقبة قسم حياتنا
مراقبة قسم حياتنا
ألم فتاة

مُساهمةموضوع: رد: يد بيد علشان نرتقي بمنتدى همسه الم   يد بيد  علشان  نرتقي بمنتدى همسه الم Emptyالجمعة أبريل 25, 2008 4:59 am

اهلين عمر كيفك

نورت المنتدى اما بخصوص التصميم مافي مشكلة اذا كان التصميم اقضل

اكيد احنا نبحث عن الافضل واما بشأن التواقيع فنحن لاننستغني عنه ابدا

ولانستغني عن ابداعك ..

ولك مني جزيل الشكر
ليله بكى فيها القمر

مُساهمةموضوع: رد: يد بيد علشان نرتقي بمنتدى همسه الم   يد بيد  علشان  نرتقي بمنتدى همسه الم Emptyالسبت أبريل 26, 2008 2:18 am

اوكيه اشوف مافي تفأعل من الزوار الي مسجلين ان شاء الله اجيب اصدقائي كلهم لهنا بنات وشباب والتصميم ان شاء الله بيكون جاهز والتواقيع اي شخص يقول وش يبي من توقيع ويحط صورته واغنيه لو يبيه فلاشي ومايهمه الا بعد ساعه ويكون مصمم

يد بيد علشان نرتقي بمنتدى همسه الم
صفحة 1 من اصل 1